الرئيسية / سوريا / ميداني / الجيش العربي السوري يفك الحصار عن دير الزور

الجيش العربي السوري يفك الحصار عن دير الزور

يتابع الجيش العربي السوري عملياته المكثفة على أبواب دير الزور بإسناد من سلاح الجو السوري والروسي معلناً فك الحصار الذي دام لسنوات عن المدينة وأهلها.
وعلى وقع دخول أولى وحدات الجيش واقترابها من أبواب المدينة انطلق الأهالي في الأحياء معلنين النصر الذي تتوج بفك حصارهم بأصوات تعلو بالتحية لقوات الجيش العربي السوري.
فيما يواصل الجيش عملياته معلناً السيطرة على عدد من النقاط والتلال الحاكمة ليصبح على بعد 10 كلم من القوات المتواجدة في الفوج 137 غرب مدينة دير الزور، وسط ضربات مكثفة موجهة لمواقع إرهابيي “داعش” داخل المدينة ما أسفر عن قطع كافة طرق الإمداد عن إرهابيي التنظيم الذي بات في حصار مطبق، وسط انهيار سريع في صفوفهم ووقوع عشرات القتلى والجرحى منهم.
إلى ذلك أكد مصدر عسكري  أن القوات المكلفة بفك الحصار عن دير الزور فرضت سيطرتها الكاملة على حي البغيلية.
من جانبه أعلن محافظ دير الزور أن أبطال الجيش العربي السوري تحقق نجاحات متتالية في دير الزور، مؤكداً أن إرهابيي “داعش” يعانون من حالة تخبط وانهيار نتيجة خسائرهم المتتالية.
المحافظ أشار إلى أن الابتهاجات والاحتفالات تملأ أحياء دير الزور بقرب وصول الجيش من عدة محاور، مضيفاً “أهلنا في دير الزور ينتظرون لحظة تحقيق النصر ودحر إرهابيي “داعش” من كامل المدينة”.

 

عن lamar

شاهد أيضاً

وفدحماس الثاني يصل القاهرة قادماًمن تركيا

ﻭﺻﻞ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﺔ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ، ﻭﻓﺪ ﺛﺎﻥ ﻣﻦ ﺣﺮﻛﺔ ” ﺣﻤﺎﺱ”ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻴﺔ، ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﻣﻮﺳﻰﺃﺑﻮﻣﺮﺯﻭﻕ،ﻋﻀﻮﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻲﻟﻠﺤﺮﻛﺔ، ﻗﺎﺩﻣﺎ …