الرئيسية / منوعات / رياضة / الاسطورة البرازيلي يثني على خيار نيمار بالانتقال الى باريس سان جرمان

الاسطورة البرازيلي يثني على خيار نيمار بالانتقال الى باريس سان جرمان

إعتبَر أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه أنّ الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي كان الخيارَ الأفضل المتاح أمام مواطنه نيمار.
وجاء كلام بيليه في حديث لموقع «غول.كوم» وقال: «بالنسبة إلى نيمار، كان ذهابُه إلى باريس سان جيرمان أفضلَ له، لأنّ هناك دائماً مقارنة بينه وبين ميسي في برشلونة».
وأضاف: «الآن ستكون الفرصة متاحة أمامه ليكون النجمَ الكبير. ثمّة مسؤوليات كثيرة ملقاة عليه من الآن وصاعداً… إنّه أكثر من مهاجم. لا شكّ إطلاقاً بأنّه يملك مستقبلاً كبيراً أمامه على الرغم من أنّه يتعيّن عليه تحسين بعض الأمور، لا سيّما في ما يتعلق بنهائيات كأس العالم المقبلة».
وأوضَح: «الناس يتحدّثون إليّ دائماً عن نيمار. فهو يأتي من سانتوس مثلي أنا، آملُ أن يعيش مسيرةً سعيدة كما فعلت. إنّه لاعب كبير وشخص جيّد».
في المقابل، كان نجم المنتخب البرازيلي السابق روماريو متحفّظاً حيال خطوة نيمار، وقال في هذا الصَدد لصحيفة «ال بايس» الإسبانية: «أعتقد أنّه سيكون أصعبَ عليه أن يصبح أفضلَ لاعب في العالم في باريس سان جيرمان.
ويتألّق نيمار في صفوف المنتخب البرازيلي أيضاً حيث سجّل 52 هدفاً في 79 مباراة دولية، وساهمَ بشكل كبير في تأهّلِ منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم المقرّرة في روسيا الصيف المقبل.

عن nashwa

شاهد أيضاً

ميسي أمل الأرجنتين الوحيد للتأهل للمونديال

يواجه المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم موقفا متأزما في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال …